السبت، 31 ديسمبر 2016

السجين عبدالله الشهاري الشهاري نداء واستغاثة الى أبناء قبيلتي





السجين عبدالله الشهاري الشهاري

نداء واستغاثة الى أبناء قبيلتي
قبيلة "آل الشهاري" الذين هم بالنسبة لي عزوتي وأملي وسندي بعد ربي
اذا اردت العيش في وطني بشرف وكبرياء ياأبناء عمومتي , فما هو السبيل يا ترى ؟. لقد تعودنا من قبيلتنا قبيلة "آل الشهاري" ان الفرد الضائع حقه , سيتحصل عليه وبإنصاف اذا ما طرق باب أبنا قبيلته , الذين عودونا على نصرة المظلوم والمحتاج , اذا ما استغاث بهم اي فرد منا بعد الله .
فأنا واحد منكم وابن قبيلتكم المظلوم ( عبدالله عبدالواحد عبدالعزيز الشهاري ) الملقب ب(عبدالله مطر) فلقد سجنت ظلمآ على جريمة لم اقترفها , فحكم علي بالإعدام وها أنا ذا مسجون لبضع سنين ومنتظر تنفيذ الحكم ..فهل يرضيكم هذا ..? 
فأنا انسان متزوج ولدي اطفال ومن الطبيعي ان امارس حياتي معتمدا على نفسي , بدلا من الجلوس في السجن عالة على أهلي الذين يحتاجون لمن يعيلهم ,
فأنا استنجد وأستغيث بكم أبناء عمومتي لتبحثوا لي عن حل عاجل لقضيتي , وتخرجوني مما أنا فيه , فأنا استغيث بكم ان تنتصروا لقضيتي الإنسانية, التي لا تتعدى رغبتي بالعيش وأطفالي وزوجتي بأمان .
الكلام عن هذه القضية لا يحتاج الى أي تعليق , ويكفي ان اطرحها عليكم أنتم ياأبنا قبيلتي , فهل من مجيب للأجراس التي أقرعها ياأبناء القبيلة لننقذ فرد من قبيلتنا من الضياع في بركة الاوحال.
أتمنى ان تجد استغاثتي واستنجادي بكم إيجابية لحل قضيتي ..ارأفوا وارحموا من يرغب بالعيش بكبرياء وشرف.
أخوكم السجين المظلوم/ عبدالله عبدالواحد عبدالعزيز الشهاري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


اعلان 22